Monday, January 30, 2006

بيني أنا و هو

هو: ها شكثر بقالك عالتخرج؟
أنا: بقى كثر إلي راح و أكثر شوي
هو: يالله ما عليه.. هونها و تهون انشالله و موفق
أنا: أجمعين حبيبي
هو: أحس في نبرة بصوتك ماني قادر أميز شنهي
أنا: ياخوك مستانس و ضايق خلقي بنفس الوقت
هو: عسى ما شر.. بيعني بالسوق
أنا: ما تييب لي شي ولا جان بايعك من زمان يالدثوي
هو: أفااااا حسووون هذي آخرة العشرة و العيش و الملح
أنا: أتغشمر يبه علامك.. بعدين لا تألف ما اكلت معاك شي ليلحين.. ولا بس شي كبير و بتقوله يعني
هو: ايييه عبالي.. انزين قولي شفيك
أنا: أحمد الله و أشكره انه عطاني هالفرصة.. لكني شوي متضايق انه هاد أهلي و ديرتي
هو: يبه هذا احساس عادي.. بعدين لا تنسى انك هناك علشان أهلك و ديرتك.. فلا تتحسف.. الي قاعد تسويه مو شوية
أنا: ياخوك غير جذي فاقد المطاعم.. الشوارع.. الناس بعنجهيتهم و جنونهم و حلاوتهم.. شعب دمه خفيف و له وحشة
هو: يبه كله مصبنجية و عقد.. لا تقص على روحك.. لاحق على هالسوالف.. نسيت الي قلت لي اياه يوم قبلوك بالبعثة؟
أنا: ذكرني
هو: ايييه.. مو انت الي قلت ما بغينا نفتك من هالديرة.. حر و رطوبة و ماكو اماكن تروح لها من غير لا تشوف مصبنة؟ ولا جنك واحد منهم
أنا: الحين انا صرت المصبنة يالثور؟ مو انت الي رقمت بنت جيرانكم جان يلحقك ابوها بالفريج؟
هو: كنت ياهل.. ماعلينا الحين.. الله يفضحك نفس ما فضحتني
أنا: ياخوك انا قلت كلام وايد.. بس والله ما يحس الشخص بقيمة الشي الا لمن يفقده.. و انا فاقد وايد
هو: ميخالف.. مو مطولة السالفة انشالله
أنا: تتكلم و جنها جم شهر مو جم سنة
هو: تمر مر السحاب صدقني
أنا: شوي شوي ترى مو لايق عليك الكلام الكبير يا صبي.. نسيت البدليات الي كنت تقطها قبل.. أطلع الدفتر؟؟
هو: الله يلوع جبدك انت وظيفتك نشر غسيل؟؟ شفيك علي
أنا: حتى النجرة بيني و بينك فاقدها ياخوك لا تلومني.. ما توقعت يوم أفقد سنين الثنوية و الربع
هو: اييه.. ايام والله... تذكر يوم نقص الساعة و نلعب كرة؟ جان تمل من اللعب و تروح تفتن علينا عند مدرس البدنية؟
أنا: اييه محد قال لكم تحطوني حارس!! فوضى اهي؟؟
هو: سنع لعبك و تعال كلمني.. أفكر ألعبك دفاع حزتها
أنا: تفكر بعد.. ايييييه زمن.. ياما غششناك بالامتحانات يالأحمق و الحين تمنن
هو: الله و الامتحانات الي مغششني فيها... فنية و انجليزي و امتحان جيولوجيا مغششني غلط أذكر
أنا: أنا قلت لك الشمس تدور في مسار اهليلجي.. من وين يبت مسار بهلولي انت مادري.. خليت استاذ مدحت يضحك عليك وحنا طول الكورس الي قاعدين نضحك عليه
هو: مدحت كان حاط علي.. عسى ما أحد طلع صوت بالصف يوقفني انا و يخليني أسمع أسماء الصخور الله يلوع جبده
أنا: اهيهيهي و ما كنت حافظ الا نوعين منهم بعد حلاية الويه
هو: أيام والله... تذكر الفنية مقرر الخشب؟؟
أنا: شلون ما أذكره... الي كنا نهرب امتحانات العملي حق منجرة بالشويخ عشان يخلص لنا الشغل
هو: اييه مادري شلون عدت على خير
أنا: قولي.. شخبار الديرة
هو: ياخوك خايف عليها
أنا: شدعوه.. ليش شصاير؟
هو: تفتحت أكثر و بطريقة تخرع... الأوادم قاموا يقلدون الغلط تقليد أعمى
أنا: شصاير مثلاً؟
هو: اهي قصات الشعر اهي الملابس اهي التصرفات
أنا: شخباري.. من عمر الدنيا و انا اشوف الشباب بقصات تضحك شمعنا الحين اهيهيهي
هو: انزين تشوف شباب و بنات بحفلات خاصة مع بعض؟
أنا: يالثوووووور... ونت ناطرني أمشي من الديرة عشان تروح حفلات خاصة بروحك؟؟؟
هو: لااا صدقني فضول فضول بس
أنا: فضول في عينك.. بعدين اسمها حفلة خاصة... شنو تتوقع يسوون فيها... يلعبون كوت بو ستة ولا يدرسون
هو: بس ماتوصل ليه هالدرجة تكفة!! لييش؟؟
أنا: بعد.. اعزل شباب عن عايلات و اعزل طلبة عن طالبات.. يصير عندك مجتمع كبير من شباب و شابات "خالف تعرف" عدل؟
هو: يمكن.. مادري
أنا: الله كريم
هو: حسوووون لك وحشة
أنا: و أنتو أكثر... ادعوا لي

7 Comments:

At 9:01 AM, Blogger Rimyoleta said...

Mane fahma shay :P
but I like ur blog :D

 
At 11:19 AM, Blogger 7asoon said...

nawarty el blog o0 thanx for the comment :)
nesait awathi7 enah hal conversation isn't supposed to be clear so dont worry if u dont understand it
welcome again ;)

 
At 5:17 AM, Blogger ScarlO said...

Nice post :-)
Did it really take place, the conversation?

Keep it up, anyways. Oh, and you've been tagged. Check my blog.

 
At 6:07 AM, Blogger الاء سعود المجيبل said...

الله يوفقك ان شاء الله...:)

ذكريات ايام الثانوية ما تتنسي والله اعتبرها احلى ايام عمري ..:)

بالنسبة للحفلات الخاصه صدقني كل ما اسمع عنها استغرب اكثر واكثر استغفر الله...!!!

موفق وترجع بالسلامة ان شاء الله ...:)

 
At 3:06 AM, Anonymous Anonymous said...

:( kesart 5a6ri! bs el conv. wayed 7ilwa o funny.....enshallah etred bessalamah :)

 
At 3:41 PM, Blogger Eva said...

Dam Khaafef , o POINTS mo one point wa9alt'ha , o 7adeth Killah Shajan <- 7ilwa shajan mO ?

akheeh 3ala ayam elHighschOol bas

sh6ana 3ala bra2a 3ala 3baLna eldenya cham mOqarrar yetgzrOn o yamshe 7aaLna


i liked / loved all ur posts 7soon

rbbbii ywafgik !

 
At 10:54 PM, Blogger MARSHAL Q8 said...

اي والله ايام الثانويه ..

صج ايام ما تنسي :)

الله يوفقكم

 

Post a Comment

<< Home