Thursday, January 12, 2006

حسوووووون ليش البلوق؟

تقرى بلوقات اوكيه فهمنا.. ترد عليها اوكيه مو أول ولا آخر ملقوف مو مشكلة اهي.. السؤال الي يطرح نفسه هني.. و مصدره هو العقول الفطحلية الي داير مدايري.. ليش هاب هاليومين تكتب بلوقات؟ ليش مواضيعك ما يحكمها العقل الإنساني الواعي؟ أو بالأحرى ليش مواضيعك بطيخية؟
ناس يقولون اني مسوي بلوق عشان أتفلسف.. هذا الي انا كاتبه بأول بوست لي مو يايبين شي من عندكم يا جماعة الربع
ناس يقولون انه البلوق يعوض عن نقص حاد في شخصيتي.. اهيهيهي انزين شنو بالبوستات الي حاطها تدل على نقص في شخصيتي؟ غلطان الا فيني نشلة و قاعد أدور علاج ونت الصاج
ناااااس (و هذيل الي ضحكوني وايد) يقولون اني ابي أستقطب الفئة النسائية عن طريق البلوق لأغراض غير إنسانية (ابي أضبط يعني) انزين اذا كلامكم صحيح ليش مو حاط ايميلي ولا اسمي الصجي ياجماعة الربع.. أروح المارينا أو اتمشى بالسيارة عالخليج وايد أسهل لي (ارجع إلى موضوع صيد اليوم)
و هلم جره من التحاليل النفسية التي هلت علي من علماء النفس و فلاسفة عصرنا الجبار بصدد معرفة سبب نشئة هذا البلوق الفقير
يا جماعة الربع... هالبلوق انا حاطه عشان اكتب فيه أي شي يخطر على بالي.. مو شرط يكون موضوع مهم أو ذي صلب.. تسألون ليش عيل أشارككم بمواضيع مالها معنى؟؟ وايد أمور بهالديرة مالها معنى و قاعدة تنكتب بالجرايد.. ردت على بوستاتي المسكينة؟؟

مالي و مال الناس يلفونني سفهاً ديني لنفسي و دين الناس للناس

آسف عالقصور يا جماعة الربع :)

4 Comments:

At 9:01 AM, Anonymous Anonymous said...

i like your blog, and i like your honesty about stuff...keep up the good work.
ma 3alek men el nas...they just wanna put you down...!

 
At 3:44 AM, Anonymous Anonymous said...

ما عليك من الناس حسووون

Keep it up ;)

 
At 8:08 AM, Blogger الاء سعود المجيبل said...

طنش تعش تنتعش

;D

 
At 11:19 PM, Blogger 3ateeja said...

السلام عليكم
ليش كاتب بلوق انا اجاوبك عني طبعا ابي اكتب وابي اشوف آراء اكتب شغلات احس مالها قيمه واشوف ان قيمتها جبيييييييره والعكس صحيح ابشوف نفسي انا شنو وخصوصا اني مجهوله والناس تخاطب عقلي لا عمري لا مركز لاعايله ولا شي غير عقلي : )

 

Post a Comment

<< Home