Sunday, June 18, 2006

حسوون و التحضير

كنت أبي أشغل وقت فراغي لا أكثر ولا أقل... صدقوني مو حباً في الشعوذة و الرعب
بينما كنت هائم على وجهي في الصالة... الساعة تشير إلى الثانية و النصف فجراً... أمشي بلا هدف في دوائر غير منتهية من التعذيب النفسي و الاضطهاد الفكري... قررت إني أسوي شي جديد.. أو عالأقل بالنسبة لي جديد... اني أحضر أرواح
رحت أييب ابريج و ماي دافي (مو حق التحضير يبه شفيكم... الوالدة موصيتني أسقي الزرع تالي الليل) بعد ما سقيت الزرع.. جلبت الشموع و البخور المضروب و ثلاث حبات هيل عدل و مسمار مطحون يايني من عمان هدية (الله ياهو الجني بيطلع خنين و ريحته حلوة) المهم ... ماني قايل شنهي باجي المقادير عشان لا يقولون لي مشعوذ و يسكرون مدونتي بالشمع الأحمر ..المهم.. اكمل لكم
شبيت البخور و الشمعة و خلطت المقادير... و عشان تكتمل عملية التحضير.. كان لازم أحط صورة للفنانة الكبيرة أحلام أيام شبابها.. و فعلاً.... بدأ الدخان الأحمر بالصعود... و أخذت الأصوات الرهيبة بالتصاعد........... طلع الجني
أنا: منو انت؟
الجني: ها ها ها ها ... حلوة منك ولد عمي... محضرني و مقعدني من النوم عشان تقول لي منو انت؟ محد محولك ضفدع من قبل؟
التفت الجني نحو صورة أحلام.... خنقته العبرة و نزلت دمعة قهر
أنا: شفيك؟
الجني: هذي بنت عمي... تحولت آدمية من زمان و لا مو أي آدمية.... طقاقة
أنا: هونها و تهون... انزين قول لي... شمعنى انت طلعت لي؟ شنو صار عندكم هناك؟
الجني: انت عبيط ولا شكلك جذي من زمان؟ الظاهر يوم امك ولدتك طحت على يبهتك.. شنو فارقة عندك إذا انا طلعت ولا غيري؟؟
أنا: لا عمي انا مو قصدي أهينك... بس فيني فضول أعرف شنو يصير عندكم هناك لمن بني آدم خبل مثلي يحضر أرواح؟
الجني: انا أقولك يا ثور الله في برسيمه.... انت لمن تحضر الروح... توصل الرسالة على إيميل عمي الشيطان.. و اهو يقرى الطلب.. و على حسب أدوات التحضير ينادي الجني المطلوب
أنا: انزين معناته انت تشتغل بمحل بخور و تحب الخنة صح؟
الجني: امك ما قالت لك لا تستخف دمك على جني؟ ما تدري أقدر أطلع لك حوافر حمار؟
أنا: آسف
الجني: شوف حبيبي... في حالة التحضير الي انت سويتها... كان في أكثر من جني مقدم على طلب حضور إلى عالم البشر... بهالحالة كلنا ندش سحب و الي يطلع اسمه يكون المحظوظ الي يحضر إلى عالمكم
أنا: حبيبي هذي الكويت مو جينيف... مادري على شنو مستانس
الجني: و من قالك أنا ياي أصيف هني؟؟ انا ياي آخذ روحك و قوتك... من جذي مستانس
أنا: لا لا لا تكفة انا مسكين و بلوقر على نياتي ... في ناس يحبوني يقرون مواضيعي لا تحرمني منهم
الجني: شكو محضرني عيل؟ اسمح لي مابي أضيع وقتي معاك يالتيس.. عندك أمنيتين سريعتين قبل ما آخذ روحك.. شنو تبي؟
أنا: أبي آيس كريم بترا
الجني: أتغشمر معاك انا؟ مو مكلم جني من قبل؟ محد حارق كشتك بشمعة من قبل؟
أنا: صج ابي برد.. شيوديني الجمعية هالحزة
بوووووف... ولا آيس كريم بترا عندنا بالصالة.. الجني قعد يطالع تلفزيون على ما أخلص أكل
الجني: زهرمار... خلصني وراي شغل شقول حق المرة ليه تأخرت؟؟؟ تبي توديني بداهية؟؟؟
أنا: افا... قاعد تظرط علي هني.. أثاري فيه من يغسل شراعك هناك؟
الجني: ودك تشوف جني يلعب مصارعة؟
أنا: آسف
الجني: عيل عطني الأمنية الأخيرة
أنا: أبي فلان ينجح بالانتخابات
الجني: فلان الفلاني يصير لك؟؟؟؟؟؟؟
أنا: ايي
الجني: جان قلت جذي من زمان؟؟ قوله حنطور يقولك مشكور عالسيكل و يعطيه العافية دفع أقساط الثلاجة مالتي
أنا: الحين انت جني شتبي بسيكل؟
الجني: المرة متنسية الله يسلمك حامل
أنا: بالسلامة انشالله... يعني منت ماخذ روحي؟
الجني: لا يبا... أصلاً انت صيده أخاف اخذ روحك أتوهق.. الله معاك و حط بالك من التحضير مرة ثانية

10 Comments:

At 5:43 PM, Blogger jiji said...

ow ana mita t3alemny a7ather arwaaa7?! shino hathaaa!! muta akhalis potionology!! yalla aby a7ather!

 
At 6:33 PM, Blogger Si7LeYa said...

كااااااااااااااااااااااااااااااااك

الله يغربل بليسك

موتني موتني موتني من الضحك

يعطيك العافيه اخوي

:D

.. تحياتي ..

 
At 11:59 PM, Blogger Faith said...

looooool....arent you scared writing this, i was scared reading it!! lets not mess with the dudes from the other realm :/

 
At 4:39 AM, Blogger 7asoon said...

jiji
one more course and we're done :) hang in there

si7leya
hala feech e5ty i'm glad that i made u laugh :) o0 7ayaach allah


faith
sweets :D 5ala9 i got used to the dudes from the other realm :P care to join me in a session? i'm planning on bringing Elvis back to life and maybe score some good bucks menna :P

 
At 7:58 AM, Blogger 7asoon said...

sarah
النوم عبادة بس انا ضعيف إيمان من هالناحية هيهيههيي ....

عسى دوم مستانسة انشالله و حياج الله يا سارة نورتي البلوق

 
At 10:35 AM, Blogger bo_sale7 said...

هاهاهاهاهاههه من وين يالك برد بترا !!

وزين طلع في من يغسل شراعه ....على الاقل تحضر مرته وتشتكي عليه :)

 
At 7:09 PM, Blogger Blogger said...

This comment has been removed by a blog administrator.

 
At 7:11 PM, Blogger Blogger said...

kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk
kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk
kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk
alah yhdak m7'6er ro7 oo tst3b6

 
At 2:05 AM, Anonymous Anonymous said...

Wonderful and informative web site. I used information from that site its great. Marygrove awnings livonia http://www.glacier-bay-faucets-3.info/Faucets-kitchen-canadian-suppliers.html infiniti of denver honda auburn wa could i have this dance lyrics louis vuitton replica handbags http://www.porsche-911-7.info/acyclovir-drug-abuse.html infiniti fitness system http://www.valium-on-line-4.info/Buy_valium_online.html 1997 awd chrysler town country transmission Ford 427 fe aluminum engine block Golf lifelong sport Totes meer halophyten florida infiniti bonita springs dealership fat chicks imitrex line Get merchant account credit card law merchant Quit smoking addiction story using the 12 steps

 
At 7:18 AM, Anonymous Anonymous said...

Very cool design! Useful information. Go on! Inspriation interior decoration inkjet refills Utah web developers Minivans rental miami airport

 

Post a Comment

<< Home